-->

Ads1

Ads2

Wednesday, June 10, 2015





يحق لكل مستخدم ارسال 3 رسائل يومياً , وهذا اراه جداً مناسب للجاد في استخدامه ‏‎smile‎‏ رمز تعبيري

بعد ارسال الرسالة تخرج لك نافذة لتسئلك هل تريد حفظ الرسالة في سجل الرسائل او لأ ..
يوجد سجل رسائل , مع ذكر تاريخ كل رسالة في اي وقت تم ارسالها ..
كما الان لا تتعب في ايجاد دولتك في البحث, مباشرة تختار الرقم من جهات الاتصال في هاتفك .. ولكن مع ذكر النداء الرمز الدولي ..

بالنسبة للصلاحيات تم تعديلها .. 

- دخول للانترنت ومعرفة حالة الاتصال ..
- الكتابة في الملفات لكتابة قاعدة بيانات تقوم بتسجيل سجل الرسائل ..
- قراءة جهات الاتصال .. لاختيار جهة اتصال لارسال رسالة لها ..
التطبيق آمن .. و لا يقوم بتسجيل اي رسالة على قاعدة البيانات .. يتم ارسال الرسالة ويستقبلها السيرفر ويقوم بارسالها من ثم حذفها ..
وما كنت اقصده في المرة الماضية ان السيرفر عليه ضغط .. هو استقبال أكثر من 150 رسالة في نفس الثانية .. وهذا ما سبب لبعض الرسائل لم تصل .. الا في حالة اعادة الارسال من جديد ..
بالنسبة لاصدقائي المبرمجين في هذا القروب .. على راسي الجميع طبعاً ,, لكن البعض منهم يأتيني على الخاص ويبشرني انه قام بفتح السورس كود للتطبيق ..
ما عليي أن أخبرك أو أقول لك في هذه الحالة !؟ ... رجاءاً مشان المبرمجين والي حابب يتفرج على السيرفر كود .. رح احكي معلومة مشان الي بدو يعمل هيك يريح راسو ..
التطبيق بسيط .. عبارة عن ارسال رسالة إلى قاعدة البيانات .. وقاعدة البيانات تقوم بالتعامل مع السيرفر .. يعني مافيه اي جديد ..

كمان تأكدوا اصدقائي ان النسخة الحالية التى تستخدموها هي 1.3 .. وفي حال اصدار نسخة جديدة .. سوف يكتب داخل التطبيق ان هناك نسخة جديدة .. او هناك تحديثات او مشاكل وغيرها ..
وفي أمان الله ...






لتحميل التطبيق أضغط هنا 



0 تعليقات على " تطبيق ارسال رسائل مجانية sms لجميع دول العالم .. "